+A
A-

“البحرين والكويت”: أول خدمة تفاعلية مرئية ومسموعة

أعلن بنك البحرين والكويت عن طرح أول جهاز صراف آلي تفاعلي تابع للبنك في سبتمبر. ويعمل الجهاز وفق تكنولوجيا مرئية تفاعلية تتيح للزبون إنجاز المعاملات والخدمات المصرفية عبر التواصل مع موظف الخدمة في إطار معاملة تفاعلية مرئية ومسموعة تتم في الوقت الفعلي وسط أجواء من الخصوصية.

وسيتم طرح أول جهاز صراف آلي تفاعلي في مجمع مدينة عيسى المالي في شهر سبتمبر، مما يمكّن الزبائن من إنجاز العديد من المعاملات التي تتم في الفروع مثل إيداع شيكات البنك وصرفها فورا، والسحب النقدي بمبالغ تزيد عن 700 دينار، والإيداع النقدي، والتحويلات ضمن حسابات بنك البحرين والكويت، ، إضافة إلى دفع الفواتير، وغيرها من طلبات خدمات الزبائن مثل طلب استبدال بطاقة الخصم، وتحديث رقم الهاتف والبيانات الشخصية، وغيرها. كما يتميز جهاز الصراف الآلي التفاعلي بخاصية عملية تتمثل في عدم حاجة الزبون إلى استخدام بطاقة الخصم، والرقم السري الإلكتروني، حيث بإمكانه الاكتفاء ببطاقة الهوية.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر “إن بنك البحرين والكويت أول بنك يقوم بإطلاق هذه التقنية المبتكرة في البحرين، حيث إن جهاز الصراف الآلي التفاعلي يمثل نقلة هائلة في الخدمة الذاتية مع تعزيز تجربة الزبائن. من خلال هذه الخدمة سيتمكن زبائننا من الاستمتاع بإنجاز كل الخدمات المصرفية تقريبا التي يمكن لهم الحصول عليها عند زيارة أي من فروعنا”.