+A
A-

اتحاد اليد ينظم زيارات للأندية المنضوية تحت مظلته

زار رئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد نادي الدير الرياضي يوم الإثنين الماضي ونادي الشباب يوم أمس الأول ضمن برنامج الزيارات التي يقوم بها اتحاد اليد مع الأندية المنضوية تحت مظلته في إطار التواصل المستمر ولتفعيل التنسيق المشترك فيما يصب في صالح اللعبة وتطويرها.

وشهدت الزيارتان مناقشة العديد من المواضيع التي تخص اللعبة فيما يتعلق بالاستعدادات الجارية لانطلاق الموسم الجديد والتعرف على برامج الأندية وجهوزيتها قبل بدء المسابقات المحلية وإمكان وقوف الاتحاد مع الأندية في تلبية احتياجاتها وفق ما هو متاح، كما تم خلال الزيارات عرض التعديلات الجديدة على لوائح اللجان وشرح التغييرات التي طرأت عليها؛ بهدف الاستئناس برأي الأندية والاستفادة من ملاحظاتها قبل اعتمادها وتطبيقها رسمياً بالصورة التي تصب في صالح الأندية واللاعبين.

وتم أيضاً عرض روزنامة الموسم الجديد بالنسبة للفئات العمرية ودوري الدرجة الأولى وفق ما أقرته لجنة المسابقات بتحديدها لمواعيد انطلاق موسم الفئات ودوري الكبار بالإضافة إلى الدورة التنشيطية وتوقيت المباريات وفترات التوقف المخصصة لتدريبات المنتخبات ومعسكراتها والبطولات الخارجية المعتمدة للمشاركة فيها وموعد نهاية الموسم بالنسبة إلى كل مرحلة من أجل إعطاء الأندية الفرصة؛ لوضع برامجها بصورة متوازية مع روزنامة الموسم.

وأشاد اتحاد اليد بالتجاوب الكبير من قبل الأندية وتجاوبها في الدفع نحو السير باللعبة إلى الأمام ووقوفها مع مختلف الأمور التي تصب في صالح اللعبة، وهو ما يؤكد الشراكة القائمة بين الطرفين وتجسيد هذا التواصل المستمر طوال الموسم لما يخدم الأطراف كافة.

ويسعى اتحاد اليد خلال زياراته الميدانية إلى تقديم الرؤية الخاصة به والاطلاع على مقترحات الأندية وملاحظتها فيما يخص التعديلات على اللوائح وبرنامج المسابقات المحلية بمختلف أعمارها.