+A
A-

الجودر يهنئ السعودية بالتأهل لمونديال روسيا

هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر قيادة المملكة العربية السعودية؛ بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018 للمرة الخامسة في تاريخه.

وقال الجودر “حظي المنتخب السعودي باهتمام بالغ ورفيع من قبل القيادة في المملكة العربية السعودية التي حرصت على توفير مختلف الأسباب التي تؤهل الأخضر للظهور في مونديال روسيا 2018 وتأكيد المكانة العالية التي يتمتع بها المنتخب السعودي على المستوى الآسيوي والعالمي”.

وأشار الجودر إلى أن “الإنجاز الباهر الذي حققه المنتخب السعودي بالوصول إلى المونديال العالمي يجسد عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وحرصهم الموصول على تشريف المملكة العربية السعودية ورفع علمها عاليا إضافة إلى الجهود الطيبة التي بذلها أفراد الجهازين الفني والإداري على امتداد منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم”.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود التي قام بها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية محمد بن عبدالملك آل الشيخ ودوره المتميزة في دعم المنتخب مقدما التهنئة له بوصول المنتخب السعودي للمونديال، مشيدا في ذات الوقت بحهود رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذين وفورا الأرضية الصلبة التي انطلق منها المنتخب السعودي نحو مونديال كأس العالم، معربا عن ثقته الكاملة بقدرة المنتخب السعودي على الظهور المشرف الكأس العالمية وتحقيق النتائج الطيبة.