+A
A-

وزيرة الصحة تثني على لجنة الحج الطبية

 عادت اللجنة الطبية لأعمال بعثة الحج برئاسة إبراهيم عبيد إلى البلاد مساء أمس وذلك بعد أن قامت بمهامها الوطنية والإنسانية لحجاج مملكة البحرين في الديار المقدسة على أكمل وجه، من خلال تقديم الخدمات الصحية العلاجية المتكاملة لكل الحالات التي توافدت على عيادات اللجنة.

وبهذه المناسبة، أثنت وزيرة الصحة فائقة الصالح على الجهود المخلصة التي قامت بها اللجنة الطبية لأعمال بعثة الحج لخدمة حجاج بيت الله الحرام، من خلال التواجد في جميع مواقع الحج لاستقبال الحجاج الذين يحتاجون العلاج ومتابعتهم منذ لحظة وصولهم وحتى عودتهم إلى أرض الوطن سالمين.

وأشادت الصالح بعمل اللجنة الطبية لبعثة الحج وتنظيمها، مؤكدةً أن هذا الإنجاز يعكس حرص واهتمام سمو رئيس الوزراء وتوجيهاته السديدة لتقديم أفضل سبل الرعاية لجميع حجاج مملكة البحرين، حيث يحث دوماً على بذل أقصى جهد لمساعدتهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية أثناء تأديتهم مناسك الحج؛ لضمان عودتهم إلى أرض البحرين سالمين.

وتقدمت الوزيرة بالشكر إلى جميع أعضاء اللجنتين التنسيقية والطبية للحج لما يقومون به من عمل إنساني وروحاني لحجاج بيت الله الحرام، وتقديم الخدمات الصحية لهم على أكمل وجه في سبيل ضمان عودتهم بسلامة إلى أرض الوطن.