+A
A-

حسن ضاحي محرقاوي

حسم اللاعب الدولي حسن ضاحي وجهته القادمة ليدافع عن صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المحرق في الموسم الرياضي المقبل 2017/2018 في واحدة من أهم الصفقات التي أبرمت هذا الموسم.

وكان “البلاد سبورت” أكد قبل عدة أيام عن وجود مفاوضات بين المحرق وضاحي وقرب انتقال الأخير لصفوف طائرة الأحلام، بالإضافة إلى استعادة المحرق لنجمه السابق فاضل عباس والإبقاء على خدمات محمد حبيب وعلي إبراهيم، حيث مازالت المساعي جارية للمحافظة على حبيب وإبراهيم بشكل رسمي.

وسينتقل ضاحي إلى المحرق لمدة موسم واحد فيما يسعى نادي المحرق للحصول على خدماته لموسمين وقد توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي ليمثل ضاحي فريق المحرق ويودع ناديه الأم النصر لأول مرة منذ أن ترعرع في النادي ونشأ فيه من فرق الفئات العمرية حتى الفريق الأول وحاز معه على العديد من البطولات والألقاب المحلية.

ومن المؤمل أن تتم مراسم إجراء العقد بصورة رسمية خلال الساعات القليلة القادمة بعدما وافق ضاحي رسميًّا على الانضمام إلى المحرق وخوض تجربة جديدة بعدما رفض العديد من العروض التي تلقاها خلال المواسم الثلاثة الماضية من أندية محلية عديدة لعيون ناديه الأم النصر قبل أن يقرر هذا الموسم خوض تجربة جديدة. ويجيد ضاحي اللعب بمركز (3) ويتمتع بخبرة دولية كبيرة، ويعتبر غيابه عن أبناء الجفير بمثابة خسارة كبيرة للنصر الذي فقد ثلاثة من ركائزه الأساسية أيضًا وهم العملاق فاضل عباس الذي انتقل إلى المحرق وأيمن هرونة الذي انتقل للأهلي وصبيح إبراهيم الذي وقع مع نادي البسيتين. فيما تعتبر صفقة ضاحي بمثابة ضربة معلم للمحرق الذي نجح في الظفر بأحد أفضل ضاربي مركز 3 ليشكل إضافة فنية إلى جانب فاضل عباس الذي يجيد اللعب بمركز 2.

يذكر أن حسن ضاحي يملك استغناءه بعدما تجاوز سن الـ 30 عامًا ليكون له حرية الانتقال بدون الحصول على موافقة ناديه الأم.