+A
A-

انطلاق “ظلال أنيقة” بـ“الموفنبيك” 13 سبتمبر

ينطلق معرض التصميم والأزياء والعلامات التجارية بعنوان «ظلال أنيقة» في الفترة من 16-13 سبتمبر الجاري بفندق الموفنبيك الخبر، وذلك تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي هذا المعرض دعمًا لرواد الأعمال وإيمانًا بأهمية مشاركتهم فعالياتهم للوقوف على أبرز التحديات التي تواجههم من الوجوه الشابة من الجنسين.

وسيشارك في المعرض مصممون ومصممات من داخل دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها وبعض مشاهير السوشل ميديا. وأوضح الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي أنه تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في تحقيق فرص طموحة وتنافسية لأبناء الوطن ودعم ريادة الأعمال وتقديم وجوه شابة لصناعة اقتصادية وسياحية أكثر احترافية، فقد عمد اتحاد غرف دول مجلس التعاون على إقامة هذا المعرض ودعمه وتسخير كافة الإمكانات ليظهر الحدث بالصورة المناسبة، خاصة أن الاتحاد أوكل مهمة تنفيذ المعرض لإحدى المؤسسات المختصة في هذا المجال، والتي تمتلك خبرة واسعة في تنفيذ هذا النوع من المعارض. ودعا نقي كافة رواد الأعمال والمبدعين من الشباب والشابات من المصممين والمبدعين وكذلك الباحثين عن العلامات التجارية في الأزياء والتصاميم للمشاركة والحضور في هذا الحدث من كافة دول مجلس التعاون الخليجي.