+A
A-

بلدية “الجنوبية” أزالت 112 سيارة مهجورة في 7 أشهر

 صرحت بلدية المنطقة الجنوبية بأن قسم متابعة خدمات النظافة أصدر 349 إخطارًا منذ شهر يناير حتى يوليو 2017م للسيارات السكراب والخربة المتوقفة في الشوارع والأماكن العامة وتشغل الطريق.

وأوضحت أن 237 سيارة أزيلت من قبل أصحابها بعد تلقيهم الإخطار، و112 سيارة أزيلت من قبل البلدية، فيما تم استلام 28 سيارة بعد أن تم سحبها من موقعها على نفقة أصحابها، وتبقت 84 في موقع التخزين التابع للبلدية.

وأفادت البلدية بأن حملاتها تهدف للحد من ظاهرة انتشار السيارات السكراب والسيارات الخربة والشاحنات والقوارب التي تشغل الطريق، حيث يتم وضع ملصق إخطار لأصحابها لمدة 3 أيام، وبعد ذلك تقوم البلدية بإزالتها في حال عدم استجابة المخالفين.

ولفتت إلى أن الحملات المستمرة التي يقوم بها قسم متابعة خدمات النظافة، أسهمت في تراجع تلك المخالفات بشكل كبير وملحوظ، ففي العام 2015 أصدرت البلدية 568 إخطارًا، وفي العام 2016 أصدرت 1194 إخطارًا، وفي هذا العام 349 خلال الفترة من شهر يناير حتى يوليو.

وأهابت البلــــــــــدية بجميع المواطنين والمقيمين الالتزام بالقوانيــــــن والاشتـــــراطــــــــات التنظيمية، والاستجـــابة بسرعة تصحيح المخالفات أينما وجدت، من أجل الحفاظ على المصلحة العامة والنسق العام بعيدًا عن العشوائية.