+A
A-

“موتر سيتي” تكشف عن شاحنات هينو الفئة 500 المحسنة

أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لشاحنات هينو في مملكة البحرين، النسخة المحدثة من شاحنات هينو الفئة 500، وذلك خلال حفل إطلاق حصري أقيم لكبار الشخصيات في فندق الخليج، حضره نخبة من أهم العملاء ومسؤولي الإدارة العليا في شركتي هينو موتورز وموترسيتي.

وتدمج الفئة 500 المعدلة، والتي تقود مسيرة شاحنات هينو نحو جيل جديد من التقنيات، بين العديد من الأنظمة الجديدة والمبتكرة التي تم الوصول إليها خلال عمليات التطوير والتصنيع. وتبرز هذه التحسينات النوعية فلسفة هينو الرئيسة الرامية؛ لتعزيز أداء كل جزء من الشاحنة، فضلاً عن تحسين دقة التجميع والجودة الكلية للمنتج. ويستند تصميم جميع شاحنات هينو بالدرجة الأولى على مفاهيم الجودة والمتانة والاعتمادية.

وقال المدير العام الأول لشركة موترسيتي بيجان مجيدي: “يتميز الهيكل المُحسّن لشاحنات هينو بمساحة أكبر للتخزين، فضلاً عن زيادة مساحة الحمولة، وهو ما يعزز من قدرتها على تلبية الاحتياجات اللوجستية المختلفة للعملاء. ونعمل في موترسيتي على تقديم أفضل المستويات من خدمة الزبائن وذلك من خلال مرافقنا الموسعة والمحدثة للخدمة والصيانة في المعامير، وفريقنا المكون من أمهر الفنيين والمتخصصين في تقديم المعلومات كافة بشأن تقنيات هينو لعملائنا الكرام؛ ليتمتعوا بتجربة قيادة مريحة وآمنة”.

وتعد هينو إحدى الشركات التابعة لشركة تويوتا موتور كوربوريشن، حيث تمثل الشركة الأم في السوق العالمية للحافلات وشاحنات النقل الخفيف والمتوسط والثقيل. وفي مملكة البحرين، تعتبر هينو أول علامة تجارية يابانية تطرح محركات مطابقة لمعايير يورو 3 للانبعاثات وناقل حركة أوتوماتيكي بالكامل في شريحة النقل الخفيف.