+A
A-

المحرق يعبر جدحفص

بعد مباراة مثيرة وسريعة نجح مركز شباب المحرق في عبور خصمه مركز شباب جدحفص بعدما هزمه 6 أهداف مقابل 4 ليخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية ويضرب موعدا ساخنا مع مركز شباب سند في اليوم الختامي يوم الأحد القادم.

قدم الفريقين مباراة ممتعة ومثيرة مليئة بالندية وتميزت بسرعتها خصوصا مع التكافؤ الكبير في المستوى الفني الذي برز به اللاعبين، وتعتبر هذه المباراة من أفضل وأقوى وأمتع المباريات التي شهدتها النسخة الخامسة من دوري خالد بن حمد نظرا للجانب الفني والتكتيكي الممتع الذي سيطر على مجرياتها ومن جانب الفريقين.

وانهى المحرق الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف لهدفين، وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني مع الضغط الهجومي الذي قدمه لاعبو جدحفص وحسمت خبرة المحرق نتيجة المباراة لصالحهم في ظل التألق الواضح للاعبيه خصوصا اللاعب السعودي عبدالعزيز العلوي المسجل كمقيم مع فريقه، وسجل أهداف المحرق علي عبدالرسول ثلاثية “هاتريك”، وياسر حسن إسماعيل وجاسم الجبن وعبدالعزيز العلوي، فيما سجل أهداف جدحفص علي العلواني وحسين القصاب مناصفة بينهما ولكل منهما هدفين.

وشهدت المباراة إهدار المحرق لركلتي جزاء من الـ10 أمنار بعدما وصلت أخطاء خصمه جدحفص إلى 6 أخطاء، وتصدى القائم الأيمن لركلة علي عبدالرسول، فيما نجح حارس جدحفص سيد حسن محمود لركلة جاسم الجبن الثانية.