+A
A-

اتحاد الكرة يحتضن الاجتماع التنسيقي الثاني للاتحادات الأربعة

عقد مساء يوم أمس الأول الاجتماع التنسيقي الثاني لمبادرة رئيس اتحاد كرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، وذلك بحضور: ممثل اتحاد السلة عضو مجلس الإدارة سيد أنور شرف، وممثل اتحاد الكرة الطائرة عضو مجلس الإدارة حسين حماد، فيما اعتذر اتحاد اليد عن الحضور، واختصاصي المسابقات باتحاد الكرة محمد حسين.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبدالرضا حقيقي أن الاجتماع كان مثمرا، خصوصا وأنه الثاني بعد الاجتماع الأول الذي احتضنه اتحاد السلة بعد مبادرة كريمة من جانب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة؛ للتنسيق بين الاتحادات الجماعية الأربعة لعدم تضارب المباريات.

وقال إن اتحاد الكرة ووفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حريص على المشاركة بفاعلية في هذه الاجتماعات، والتي تسهم في عدم التضارب وزيادة التنسيق بين الاتحادات، مؤكدا دعم ومباركة مجلس الإدارة لهذه المبادرات.

وأشار حقيقي إلى أن الاجتماع شهد تعديل بعض أوقات المباريات في دوريات السلة والطائرة؛ لوجود تضارب بسيط، مؤكدا أن ذلك جاء بعد استعراض الروزنامة المشتركة بين الاتحادات.

وبيَّن أن الجدول في انتظار مباريات دوري اليد لإضافتها في الروزنامة المشتركة، واستعراض جميع المباريات بشكل دوري خلال الاجتماعات التي تعقدها اللجنة.