+A
A-

مباراة ودية بين النجمة وباربار تنتهي بـ“الدم”

في سابقة على صعيد كرة اليد البحرينية، أوقف القائمون للمواجهة الودية التي جمعت فريقي النجمة وباربار مساء أمس الأول (الإثنين) اللقاء عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول بعدما اشتدت الأعصاب بين لاعبي الفريقين.

وجرى اللقاء على صالة نادي النجمة بالجفير الذي لم يدم إلا 20 دقيقة فقط بعد حدوث احتكاك بين لاعب النجمة محمد ميرزا، ولاعب باربار محمد حبيب، ونتج عنه إصابة الأخير في فمه ونزيفه بالدماء، لتشتد بعدها الأعصاب بين لاعبي الفريقين وتدافعهما بالأيدي بطريقة غير ودية.

وأوضح أحد المتواجدين في الصالة لـ “البلاد سبورت” أن الأمور كادت تتطور إلى مرحلة خطرة، لولا تدخل العقلاء من الجهازين الفني والإداري للطرفين لإنهاء المباراة بهدف الحفاظ على سلامة اللاعبين المشدودة أعصابهم.

وشاءت الظروف أن يشهد تلك الحادثة رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى بمعيّة رئيس نادي النجمة وبعض أعضاء مجلس الاتحاد ونادي النجمة، إذ يأتي تواجد علي عيسى في نادي النجمة ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها في الآونة الأخيرة للأندية المنضوية تحت مظلة اتحاده، والوقوف على استعدادات وجاهزية الفرق قُبيل انطلاق الموسم الرياضي.

وأضاف مصدر مقرب من اتحاد اليد، أن الاتحاد لم يأخذ هذه الحادثة على محمل الجد، واعتبرها مباراة ودية وحماسية ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

ويذكر أن الفريقين المدججين بالعناصر الدولية والخبرة في صفوفهما - أمثال الإخوة جعفر وعلي ومحمود أبناء عبدالقادر ومحمد حبيب والأخوين أحمد ومحمد المقابي في باربار وحسين الصياد والأخوين علي ومحمد ميرزا ومهدي سعد وحسين بابور في النجمة - بخوض التجارب الودية في الفترة الحالية؛ استعدادًا للموسم الذي سينطلق أواخر الشهر الجاري، وقبل ذلك سيكون النجمة “حامل لقب الدوري” مع موعد بمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في بطولة السوبر المستحدثة هذا العام.