+A
A-

“بلدي المحرق”: قلالي شهدت نقلة نوعية في المشاريع

تقدّم ممثل قلالي في مجلس المحرق البلدي محمد حرز باسمه وبالأصالة عن أهالي المنطقة بخالص آيات الشكر والتقدير والامتنان والعرفان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ وذلك لتوجيهات سموه السديدة بتلبية احتياجات منطقة قلالي من المرافق التعليمية والخدمية.

وقال نائب رئيس المجلس البلدي إن تصدر هذه التوجيهات لجلسة مجلس الوزراء، جنبًا إلى جنب مع التوجيه بالإسراع في تنفيذ المشاريع التنموية مثل الإسكان، له دلالات مهمة على صعيد التقدم والازدهار، وبمثابة رسائل صريحة إلى الجهات المعنية بأن تركز اهتمامها لتدبير احتياجات المدن والقرى، وتطوير الخدمات بما يكفل تحقيق الرفاه للمواطنين.

وأردف: لقد حظيت قلالي بل وعموم المملكة باهتمام بالغ من لدن سمو رئيس الوزراء ضمن سياسة القيادة الرشيدة في جعل المواطن البحريني أولوية قصوى والتشديد على توفير البنية التحتية المتينة والمشاريع الخدماتية التي تحقق احتياجات وتطلعات مختلف مواطني المملكة، وترفع مستوى الحياة إلى مستوى نوعي ينافس دول العالم بأسرها.

وقال إن قلالي حظيت في السنوات الماضية بعدد من المشاريع التي نقلتها نقلة نوعية باتجاه تحويلها إلى قرية نموذجية، من حيث تطوير شبكات الطرق الداخلية وربطها بالرئيسية مع تهيئة وتعبيد الشوارع، بالإضافة إلى تحسين خدمات الصرف الصحي ومصارف مياه الأمطار، والعمل متواصل في هذا الإطار.