+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: الحكومة اهتمامها بمن بذل في سبيل الوطن ونهضته

اطلع محافظ المحافظة الجنوبية  الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على استعدادات الجمعية بشأن تنظيم حفل تسليم جائزة سموه للعمل الخيري “وفاءً لأهل العطاء”.

ووجه سموه في هذا الصدد الى اتخاذ كل الاستعدادات لتكون الجائزة قيمة مضافة لتحفيز التسابق في ميدان الخير والعطاء والبذل، ووجه سموه اللجنة المنظمة بأهمية إخراج الاحتفال والظهور بالشكل اللائق والمشرف.

واستمع سموه الى إيجاز من رئيس مجلس ادارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد البنا وأعضاء الجمعية، عن الخريطة البرامجية للجمعية وأهمية البرامج في تقديم أفضل سبل الرعاية والاهتمام للمسنين.

وفي اللقاء، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس وأعضاء الجمعية، شاكرا سموه لهم جهودهم في الارتقاء بخدمات الرعاية النهارية لكبار السن، مؤكداً سموه أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تولي اهتماما بكل من أعطى وبذل في سبيل الوطن ونهضته وتقدمه.

من جهته، أعرب البنا عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيداً بدعم سموه الكبير وتشجيعه على الاهتمام بالأعمال الخيرية عموما وبرعاية الوالدين وكبار السن خصوصا.