+A
A-

“العلوم التطبيقية” تواصل التسجيل للفصل الأول

 دعا عميد القبول والتسجيل في جامعة العلوم التطبيقية عيسى الخياط الطلبة إلى الاستفادة من خدمات صندوق دعم الطالب الذي يقدم منحاً دراسية وتسهيلات مادية للطلبة المتفوقين وذوي الدخل المحدود.

كما أعلن الخياط عن استمرار عملية القبول والتسجيل للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2017-2018، في تخصصات البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية، العلوم المالية والمحاسبة، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي. وتخصصات الماجستير في إدارة الأعمال، والقانون التجاري، وإدارة الموارد البشرية، والمحاسبة والتمويل. بالإضافة إلى البرامج البريطانية المستضافة التي يحصل من خلالها الطالب على شهادة بكالوريوس بريطانية معتمدة من جامعة لندن ساوث بانك في هندسة التصميم المعماري وهندسة مدنية وإنشاءات، وتخصصات دراسات الأعمال والإدارة، والمحاسبة والتمويل من جامعة كارديف متروبوليتان، داعياً الطلبة إلى الإسراع بالتسجيل؛ لضمان الحصول على مقعد في التخصص الذي يتناسب مع ميولهم ورغباتهم.

كما نوه العميد بأن الجامعة هيأت البيئة العلمية والتعليمية المناسبة لاستقبال الطلبة المستجدين، كما ستعمل على توجيه الطلبة وإرشادهم أكاديمياً، وتقديم النصائح لهم في اختيار المقررات الدراسية قبل تسجيلها وذلك من خلال المرشدين الأكاديميين في مختلف الكليات.  كما نوه إلى أن إدارة الجامعة حرصت على تقديم أفضل الخدمات للطلبة من خلال تجهيزات الحرم الجامعي الجديد وما يحتويه من قاعات دراسية مجهزة بأحدث الوسائل التقنية لضمان أفضل الأجواء الدراسية لهم، إضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية والملاعب، وغيرها من المرافق الحيوية التي تسهم في إثراء الحياة الجامعية والعلمية.