+A
A-

“جي إف إتش كابيتال” تستكمل عملية تخارج بـ 43.5 مليون دولار

أعلنت شركة جي إف إتش كابيتال أمس عن إتمام عملية تخارج ناجحة بقيمة 43.5 مليون دولار من خلال بيع أحد العقارات ضمن محفظتها السكنية المتنوعة بالولايات المتحدة الأميركية، والتي سبق أن استحوذت عليها قبل ثلاث سنوات. ويقع العقار الذي تم بيعه والمصنف ضمن الفئة (أ)، في ولاية أتلانتا، ويضم 19 مبنى سكنيا فاخرا يتكون كل منها من ثلاثة أدوار، وتضم في مجملها 306 وحدات سكنية. تمت عملية البيع من خلال مناقصة بالسوق المفتوح، حيث لاقت المحفظة اهتماما وطلبا كبيرا من المستثمرين.

وأدى الموقع الإستراتيجي المتميز لهذا العقار إلى تحقيق سعر بيع مرتفع، إذ يقع على مسافة ثلاثة أميال فقط من مطار أتلانتا-هارتسفيلد الدولي، وعلى مقربة من مجموعة متنوعة من المرافق المجتمعية والتجارية والترفيهية.

وقال المسؤول التنفيذي الأول للشركة لؤي أحمدي “التخارج الناجح الذي حققته المجموعة لمستثمرينا جاء نتيجة لمراقبة المجموعة للسوق عن كثب منذ استحواذها على المحفظة في العام 2014؛ لضمان تحقيق أفضل العوائد عند التخارج واختيار أفضل وقت للبيع المربح. على مدى السنوات الثلاث الماضية، أثبتت جي إف إتش قدرتها على استقطاب المعاملات الفريدة وعمليات التخارج المربحة، ومن ثم تحقيق العائدات المستهدفة التي وعدت بها المستثمرين. لقد رأينا فرصا عظيمة في القطاع العقاري بالولايات المتحدة عبر مختلف فئات الأصول ولذلك مازال لدينا المزيد من هذه الفرص الاستثمارية المتميزة”.