+A
A-

“ديار المحرق” تحصد “أفضل مشروع متعدد الاستخدامات”

حصلت ديار المحرق، على جائزة أفضل مشروع متعدد الاستخدامات، وذلك ضمن جوائز العقارات العربية والإفريقية 2017-2018 المرموقة.

وتم تكريم الشركة رسميًا بهذا الإنجاز المتميز بفندق جيه دبليو ماريوت ماركيز في دبي يوم 7 سبتمبر 2017، وذلك خلال احتفال ضم نخبة من أفضل شركات التطوير العقاري في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

و تم تقييم المئات من المرشحين من قبل لجنة مختصة مكونة من 70 خبير عقاري من مختلف أرجاء العالم، يترأسهم ثلاثة أعضاء من مجلس اللوردات البريطاني.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “سعداء باختيار مشروع ديار المحرق لنيل لقب أفضل مشروع متعدد الاستخدامات ضمن حفل جوائز العقارات العربية والإفريقية 2017-2018، والذي يعد الحدث الأكبر والأكثر تميزًا عالميًا. إنه لشرف كبير لنا أن نتنافس مع أبرز المطورين العقاريين في المنطقة وأن نحقق هذا الإنجاز الكبير في أهم حفل لجوائز القطاع العقاري. يعكس هذا الفوز الجهود المثمرة التي تبذلها الشركة لتشييد أرقى النماذج المعمارية والبنى التحتية، والحفاظ على المركز الريادي في البحرين”.

وأضاف “تعد جوائز العقارات العربية والإفريقية إحدى الجوائز المرموقة عالميًا، ويؤكد الفوز مستوى الجودة والامتياز والمهنية العالية التي نتبعها في ديار المحرق، الجائزة ستخوّل الشركة بوضع شعارها كوسام شرف على مختلف أنشطة الشركة التسويقية. ونتطلع للمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تمنح كل من القاطنين والزوار والمستثمرين في مشروع ديار المحرق أفضل المنتجات والخدمات، وذلك من أجل ترسيخ رؤيتنا الشاملة لهذه المدينة النموذجية”.