+A
A-

أفلام الأكشن في سينما البحرين هذا الأسبوع

هذا الأسبوع عشاق السينما في البحرين وخارجها على موعد مع عدد من الافلام الجديدة الى جانب احدث الافلام الهوليوودية التي مازالت تعرض بنجاح في البحرين مثل الفيلم الناجح IT وترمينتور، ولعشاق افلام الاكشن والجريمة نصيب الاسد مع فيلم American Assassin للنجم مايكل كيتون وايضا فيلم Unlocked للنجم مايكل دوجلاس وهذه جولة سينمائية لاهم افلام الاسبوع:

American Assassin

قبل شروعه في اصطياد الإرهابيين، كان (ميتش راب) طالب جامعي نجيب، باحث مجتهد، ورياضي موهوب فقد والديه في حادث سيارة في سن الرابعة عشر. لكن تقع المأساة ويتم تجنيده في برنامج العمليات السرية الذي يضم نخبة الأشخاص المتواجدين في البلاد، حيث يتم تدريبه على مهارات مميتة تُمكِّنه من استهداف أعداء خطيرين.

من إخراج: مايكل كويستا وتأليف: فينس فلين (اقتباسًا عن روايته) من تمثيل: ديلن أوبراين مايكل كيتون تايلور كيتش سكوت أدكنز سانا لازان ديفيد سوشيت.

Unlocked

تدور أحداث الفيلم في إطار حركي مشوق، حيث يُستقطَب محقق في وكالة الاستخبارات المركزية إلى حيلة مُحكمة، قد يكون من شأنها تعريض لندن إلى هجوم بيولوجي في منتهى الخطورة.

من إخراج: مايكل أبتد وتأليف: بيتر أوبريان من تمثيل: ديفيد بولز مكرم خوري مايكل دوجلاس توني كوليت لي نيكولاس هاريس نومي راباس.

 

Home Again 

تنفصل أليس (ريز ويذرسبون) عن زوجها (مايكل شين)، فتقرر العودة إلى مدينتها (لوس أنجلوس) برفقة طفلتيها.. وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقي أليس ثلاثة شباب من صناع الأفلام الطموحين - والذين يبحثون عن مكان يستقرون به - فتسمح لهم أليس بأن يبقوا في منزلها لفترة مؤقتة، ولكن هذا الأمر ينتهي بطرق لم تكن في الحسبان.

من إخراج: هالى مايرز-شاير وتأليف: هالي مايرز-شاير من تمثيل: ريز ويذرسبون ليك بيل مايكل شين كانديس بيرجن نات وولف ريد سكوت.

Tulip Fever

تدور أحداث الفيلم في (أمستردام) بالقرن السابع عشر، حيث يقع رسام شاب في غرام امرأة متزوجة، بينما يتم تكليفه برسم لوحة لها خلال فترة الهوس بنبات التوليب في أنحاء أمستردام، ليستعرض لنا الفيلم كيف تتطور علاقة الرسام بهذه المرأة وتبعات هذه العلاقة.

من إخراج: جاستن تشادويك وتأليف: ديبورا موجاش (اقتباسًا عن روايتها) من تمثيل: ماثيو موريسون زاك جاليفينكس ديفيد هاروود جودي دينش كيفين ماكيد دان ديهان.