+A
A-

العجمي: الخبرة وكالفن خذلانا.. وراضون عن المستوى

أكد محمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الرفاع أنهم راضون تمام الرضا عن المستوى الذي ظهر فيه الفريق الأول لكرة السلة أمام المحرق في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري زين البحرين لكرة السلة.

وأضاف العجمي: “قدمنا مستوًى مميزًا، تفوقنا في الكثير من فترات اللقاء، إلا أن اللحظات الأخيرة فقدنا فيها التركيز بسبب تراجع مستوى المحترف الأميركي كالفن كودفري الذي قدم مستوًى باهتًا في هذه المباراة مما أثر على مستوى الفريق بشكل عام”. وأشار العجمي إلى أن تراجع مستوى والمحترف وأخطاء فنية طفيفة من المدرب جعلت الفريق يتأخر في الربع الرابع من المباراة، موضحًا أن المستوى العام للفريق جيد جدًّا، خصوصًا وأن الخسارة جاءت من فريق عريق كالمحرق الذي يملك خبرة واسعة.

كما قدم العجمي اعتذاره لجماهير المحرق على سوء سلوك اللاعب الأميركي كودفري، مؤكدًا أن إدارة كرة السلة بالنادي سوف تتخذ إجراء تأديبيًّا بحقه نتيجة التصرف الذي لا يمثل الرفاع الذي يحترم كيان المحرق وجماهيره كما هو الاحترام لبقية الأندية المحلية.

وتابع: “الرفاع موجود ليس للمشاركة وهذا الشيء نكرّره دائمًا، لن نكون ضيوف شرف في الدوري، دخلنا البطولة للمنافسة وتقديم مستوى يليق باسم كيان الرفاع العريق”. وثمّن العجمي وقفة الجماهير الرفاعية مع الفريق الأول، كما قدّم اعتذاره لهم على هذه الخسارة، ووعدهم أن يكون الفريق بصورة أفضل في المباريات القادمة.

وكان الرفاع خسر من المحرق في ثاني مبارياته في دوري زين لكرة السلة بنتيجة 69-76 بعد أن كان متقدمًا في أغلب فترات المباراة، قبل أن يحسم المحرق المباراة في الربع الرابع.