+A
A-

القائد العام يشيد بالعلاقات مع الدول الشقيقة

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه أمس سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الشيخ عزام بن مبارك الصباح.

ورحب القائد العام لقوة الدفاع بسفير دولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالعلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين الشقيقين، وما تتمتع به هذه العلاقات من نمو مطرد، بفضل قيادتي البلدين الحكيمتين.

كما استقبل القائد العام بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى مملكة البحرين رامي العدوان؛ بمناسبة تعينه سفيراً جديداً لبلاده لدى المملكة.

ورحب القائد العام لقوة الدفاع بسفير المملكة الأردنية الهاشمية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة. واستقبل القائد العام أمس الملحق العسكري لجمهورية الجزائر الشقيقة المقيم في الرياض والمعتمد لدى المملكة العقيد علالقة لخضر. ورحب القائد العام بالملحق العسكري لجمهورية الجزائر الشقيقة، مشيداً بعمق العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات.