+A
A-

“مركز العملاء” بسيتي البحرين الأول عالميًا

حصل مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين على أعلى تصنيف ضمن شبكة سيتي لمراكز الاتصالات في العالم. وبهذا التصنيف، تقدم المركز على مراكز اتصالات سيتي للعملاء البالغ عددها 25 مركزاً يخدم عملاء البنك في 40 دولة حول العالم.

جاء هذا التصنيف بناءً على مؤشر رضا العميل ل عن خدمة المركز، إضافة إلى مدى استعداد العميل أن يرشح سيتي بنك للآخرين، والمؤشر الخاص بعدد المكالمات التي تحل مشكلة العميل من أول مكالمة.

وقال مدير سيتي في البحرين وقطر والكويت عثمان أحمد “دشنا مركز الاتصالات في البحرين في يوليو 2015، وقد وضعنا هدفاً لنا أن يصل هذا المركز إلى القمة في 24 شهرا، وإننا فخورون بفريقنا المتمكن والمحترف الذي ساهم مساهمة مباشرة في تحقيقنا هذا الهدف. كما أود أن أنوه بالدعم الكبير الذي حصل مركز اتصالات العملاء عليه وذلك من مصرف البحرين المركزي وتمكين”.

يتلقى فريق المركز نحو 145 ألف مكالمة شهرياً في المنطقة، ويتكون فريق المركز من 100 موظف بنسبة 70 % بحرنة.  وتحرص سيتي على تدريب وتطوير موظفي المركز؛ لضمان جودة الخدمة التي يقدموها للعملاء. وقد كان تمكين جزءاً لا يتجزأ من رحلة مركز اتصالات سيتي البحرين منذ البداية من خلال برنامج الصندوق  لــ “دعم التوظيف” الذي دعم سيتي في توظيف وتدريب البحرينيين خريجي الجامعات للعمل بالمركز.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم جناحي بالإنجاز المتميز الذي حققه مركز اتصالات العملاء، موضحاً أن مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين يعد من أهم مراكز اتصالات سيتي المتواجدة حول العالم، والتي تلبي احتياجات العملاء في الأسواق الإقليمية.