+A
A-

السباع: “ترافيليا” تقدم حلولاً واسعة في مجال السفر والسياحة

هل لك أن تحدثنا عن طبيعة عملك، و متى أطلقته؟

“ترافيليا” منصة إلكترونية تجمع شركات السفر والسياحة مع زبائنهم وتقدم خيارات واسعة لكل ما يتعلق في مجال السفر والسياحة من تذاكر، فنادق، تأشيرات، منتجعات ، تأمين، نصائح للمسافرين و المزيد من الأفكار في باقات السفر، تشارك فيه مجموعة من العلامات التجارية المميزة ليستفيد المسافر من الحجز والدفع. بدأنا التخطيط و الإعداد في بداية 2016 و سينطلق المشروع فعليا في الربع الأول من العام 2018.

هل استفدت من تجربة الجيل السابق في إدارة الأعمال، وهل تتلقى النصيحة من الوالد أو من أي أفراد العائلة؟

نعم وبشكل دائم ومستمر أبحث في تجارب الرواد الأوائل ونجاحاتهم وكنت دائما أشارك في البرامج والفعاليات التي تقدمها المؤسسات المهتمة في مجال ريادة الأعمال، فضلا عن تواصلي المستمر مع أصحاب الخبرات في سبيل التطوير المستمر والاستفادة منها لتحقيق النجاح، والدي ووالدتي لهما الفضل الكبير علي في وصولي إلى هذا المستوى وزوجتي دائما تكون بجانبي وهي عامل مهم في نجاحاتي.

كيف تدير عملك الخاص، هل تتواجد باستمرار أم تضع الخطط والبرنامج للعاملين لديك، وما أسلوبك في الإدارة، وكيف تطوره تماشيا مع المتغيرات؟

لدي فريق عمل أنا شخصيا أفتخر به كثيرا لأنه طموح ومتحمل للمسؤولية، وضع الخطط يكون دائما بشكل مشترك حتى في القرارات وهذا هو أسلوبنا في العمل والتطوير مستمر من خلال الورش والتدريب الدائم.

هل تفكر بتطوير وتوسيع أعمالك؟

أساس الاستدامة في النجاح هو التطوير المستمر، “ترافيليا” فكرة قابلة للتوسع على المستوى العالمي وتلقينا الكثير من الانطباعات الايجابية والرغبة بالاستثمار في مشاركاتنا المختلفة للمشروع وبالتالي فإن التطوير هو طموحنا بالتأكيد.