+A
A-

“إثمار” يدرب الموظفين على التميز في خدمة العملاء

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً، بتنظيم دورة تدريبية مكثفة لمدة يومين لجميع الموظفين في فروع البنك؛ لتعزيز مهاراتهم في تقديم خدمات تركز على العملاء.

ومع 17 فرعاً ذات خدمات متكاملة موزعة محلياً على مختلف المواقع الإستراتيجية، فإن بنك الإثمار لديه واحدة من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في مملكة البحرين. ويأتي تنظيم الدورة التدريبية متماشياً مع التزام البنك بمواصلة نموه بشكل يجعله قريباً من عملائه دائماً.     

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم: “إن بنك الإثمار يسعى جاهداً لكي يصبح واحداً من بنوك التجزئة المصرفية الرائدة في المنطقة. ولتحقيق ذلك، فإننا نركز على الاستثمار في تحقيق التحسن المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا، إضافة إلى خدمة عملائنا.

وأضاف: “نحن نهتم بالاستماع لمتطلبات العملاء، ونعمل على سرعة تلبيتها وأدركنا أن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال ضمان أن الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء مباشرةً يركزون بشكل جيد على متطلباتهم. وتؤكد هذه الدورة التدريبية المكثفة لمدة يومين، والتي حضرها جميع موظفي الفروع، على التزامنا بجدية تامة لتحقيق رضا العملاء.

من جانبها، قالت رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الإثمار إيناس رحيمي إن دورة “التميز في خدمة العملاء للشركات “قد تم تنظيمها؛ لتعزيز الثقافة الحالية في فروع البنوك، والتي تركز على العملاء.

وأردفت: “إن اكتساب ولاء العملاء يتحقق من خلال التميز في خدمتهم، وفي بنك الإثمار ندرك أن هذا الأمر يجب أن تتم مراعاته؛ من أجل مواصلة النمو في هذه السوق التنافسية. كما أننا ندرك أن التدريب عامل رئيس في ضمان أن موظفينا يقدمون لعملائنا أفضل تجربة مصرفية إسلامية”.