+A
A-

“تمكين” و”كبار التجار” ينظمون جناح الذهب البحريني

 التقى صندوق العمل “تمكين” مجلس إدارة جمعية الذهب والمجوهرات الخليجية برئاسة محمد ساجد ورئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية أحمد بن هندي وبعض رجال الأعمال وتجار الذهب المشاركين في معرض المجوهرات العربية 2017، حيث سيقوم مجلس إدارة الجمعية بالعمل مع تمكين وبعض كبار تجار الذهب بالبحرين على تنظيم جناح خاص بالذهب البحريني خلال معرض المجوهرات العربية الذي سيقام في البحرين في شهر نوفمبر 2017. وسيقوم مجلس إدارة الجمعية بتنظيم ورشة عمل خلال المعرض بالتعاون مع الاتحاد التايلندي للمجوهرات والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة؛ بهدف دعم وتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية وتقديم المساعدة لصغار التجار والمستثمرين بهذا القطاع المهم.

ووجه محمد ساجد الشكر لتمكين والحضور من رجال الأعمال وتجار الذهب لما بذلوه من جهود لتنظيم ذلك الجناح الخاص،وأكد أن تنظيم ذلك الجناح يعتبر قفزة نوعية لتلك الصناعة العريقة، والتي تساهم بشكل أساس فى الاقتصاد البحريني.

يذكر أن “تمكين” يحرص على دعم تلك الصناعة المهمة التي تعود بمنفعة كبيرة على الاقتصاد البحريني؛ بهدف تنمية تلك الصناعة ومساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في هذا القطاع لما تمثله تلك الصناعة من تاريخ عريق البحرين.