+A
A-

الشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ عيسى بن علي: تطـور العلاقـات مـع واشنطـن يلبـي المصـالـح المشتركـة

 بتكليف من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حضر الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مراسم حفل تسليم القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية، الذي أقيم مساء أمس في مقر القاعدة الأميركية في الجفير، حيث تسلم الفريق جون سي أقوالينو مهام قائد القوات البحرية الأميركية بالقيادة المركزية وقائد الأسطول الخامس، خلفا للفريق كيفن م. دونيكان الذي انتهت فترة عمله.

ونقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الفريق جون أقوالينو؛ بمناسبة توليه مهام المنصب الجديد، وتمنيات سموه له النجاح والتوفيق.

كما نقلا شكر وتقدير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقائد السابق الفريق كيفن دونيكان، على الجهود التي بذلها في فترة عمله في توطيد روابط التعاون الثنائي ببين البلدين الصديقين وتنميتها ولاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية.

ونوه الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بما تشهده علاقات التعاون المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة من تطور يلبي المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب الفريق جون أقوالينو عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة على ما توليه من اهتمام بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، منوها إلى حرص بلاده على تقوية العلاقات التاريخية مع مملكة البحرين وتطويرها بالشكل الذي يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.