+A
A-

النجمة بطلاً لكأس السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد

توّج فريق النجمة بطلا لكأس السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد، وذلك بعد فوزه يوم أمس على فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة (23/18)، في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مميزا وكبيرا، ساند ممثل الوكن فريق النجمة بشكل كبير وقاده للظفر بالكأس الذي يقام للمرة الأولى.

وجرت المباراة ومراسم التتويج تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، وبحضور وزير شؤون الإعلام علي الرميحي.

وتقلد لاعبو النجمة الميداليات الذهبية والكأس، فيما حصل لاعبو فريق الشارقة الإماراتي على الميداليات  الفضية.

ويدين النجماويون بهذا اللقب للحارس الدولي محمد عبدالحسين، والذي قاد فريقه للتتويج عبر التألق وفي الشوط الثاني خصوصا.

وتعد هذه النسخة هي الأولى من السوبر البحريني الإماراتي التي استحدثت هذا العام بتعاون كبير من جانب الاتحادين البحريني والإماراتي، كما يعكس العلاقات القوية التي يتمتع بها البلدان الشقيقان.

ومن المؤمل أن تقام النسخة الثانية العام المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستجمع بطل السوبر البحريني مع بطل السوبر الإماراتي.

من جهته، أشاد الجودر بفكرة إقامة السوبر المشترك بين البلدين والذي يهدف الى تطوير رياضة كرة اليد وهو الامر الذي يتوافق مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  والرامية إلى تفعيل الشراكة الرياضية بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية في كلا البلدين الشقيقين.

وهنأ الجودر فريق نادي النجمة بالفوز بالكأس السوبر مؤكداً أن الإنجاز يعتبر ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها أفراد الفريق من لاعبين والجهازين الفني والإداري وإخلاصهم وتفانيهم في سبيل تحقيق اللقب كما بارك لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي هذا الإنجاز المتميز برئاسة عيسى القطان، وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية أمام الفريق لتحقيق كأس السوبر.

وأشاد بالمستوى الكبير الذي قدمه فريق  الشارقة، وكان ندا قويا لفريق نادي النجمة متمنيا له التوفيق والنجاح في المباريات الممقبلة.

وثمّن  الجودر الصورة الزاهية التي ظهرت عليها مباراة السوبر البحريني الاماراتي لكرة اليد والحضور الجماهيري المتميز.

ونوه بالجهود المتميزة التي بذلها رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي وجميع اللجان العاملة والتي ساهمت في نجاح كأس السوبر وإبرازها بالشكل الذي يليق بسمعة البحرين عند استضافتها للبطولات الرياضية المختلفة، مشيدا في ذات الوقت بالتعاون الكبير الذي أبداه رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد محمد عبدالكريم جلفار وحرصه الموصول على إنجاح مبادرة كأس السوبر البحريني الاماراتي.