+A
A-

الخياط يبحث مع براون سبل تطوير لعبة الجودو في المملكة

بحث رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط سبل التعاون والتطوير وتبادل الخبرات للعبة الجودو مع رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، رئيس الاتحاد البريطاني للجودو سابقاً كاريث براون بحضور نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو عمر بوكمال، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي.

وجاء الاجتماع مع كاريث براون بمناسبة زيارته المملكة؛ للاطلاع على آخر المستجدات والتحضيرات لاستضافة البحرين بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة.

وتبادل أحمد الخياط وكاريث براون الأفكار المتنوعة التي تهدف إلى تطوير لعبة الجودو في البحرين، حيث يعتبر كاريث براون أحد الرؤساء السابقية للعبة الجودو الذين يمتلكون خبرة واسعة في اللعبة.

واستمع الخياط لشرح مفصل من كاريث براون حول الأفكار المتنوعة التي من شأنها الارتقاء بشكل أكبر بلعبة الجودو في البحرين، حيث قدم كاريث براون العديد من المقترحات والأفكار الهادفة إلى تطوير اللعبة، إضافة إلى تقديمه برامج متنوعة من شأنها رؤية لعبة الجودو في البحرين تسير بخطى مميزة مثلما كانت عليه في الفترة الماضية، وستساهم الأفكار والمقترحات برؤية لعبة الجودو خفاقة.

وأبدى كاريث براون كامل استعداده بالمساهمة بتطوير لعبة الجودو في البحرين عبر تقديمه برنامج كامل يهدف إلى استمرار سير اللعبة على الخط المستقيم، وأكد كاريث براون أن لعبة الجودو في البحرين تمتلك خامات مميزة من كوادر فنية وإدارية ولاعبين وينتظرهم مستقبل واعد.

واستمع كاريث براون لشرح مفصل من المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي حول اللعبة والإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية، إضافة إلى البرامج المتنوعة التي يقدمها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

من جانبه، قدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط جزيل الشكر والتقدير لكاريث براون على حرصه بتقديم البرامج المتنوعة، وتقديم الأفكار والأهداف التي سترفع من قيمة لعبة الجودو في البحرين، مشيراً إلى أن كاريث براون يعتبر من الكوادر المميزة التي تمتلك خبرة كبيرة في لعبة الجودو.

وفي نهاية الاجتماع، قدم الخياط درع الاتحاد لبراون.