+A
A-

دولي بناء الأجسام يعتمد مهرجان فلكس ضمن بطولاته

 أدرج الاتحاد الدولي لبناء الأجسام IFBB مهرجان فلكس الرياضي لبناء الأجسام في الموقع الإلكتروني الرسمي التابع له كإحدى البطولات المعتمدة من جانبه والتابعة له.

وأورد الاتحاد الدولي مهرجان فلكس كبطولة رسمية تابعة له، إذ يأتي ذلك بعد أيام من منح الاتحاد الدولي 6 بطاقات احترافية للمشاركين في منافسات المهرجان، والذي سيقام بتنظيم مركز فلكس الرياضي بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، خلال يومي 13 و14 أكتوبر الجاري على الصالة الثقافية بمتحف البحرين الوطني.

ويعتبر تثبيت المهرجان كبطولة تابعة للاتحاد الدولي إنجازا لافتا للبحرين، كما أنه فرصة للتعريف بالبحرين، إذ سيشارك في البطولة أكثر من 200 لاعب ستستقطبهم المملكة في فترة المهرجان، وهو الأمر الذي يزيد من حركتي السياحة والرياضة.

ومع اعتماد البطولة من جانب الاتحاد الدولي، فإن ذلك يضاف للمكتسبات التي يحققها المهرجان بعد الحصول على 6 بطاقات احترافية أيضا، والتي ستمنح الحائزين المشاركة في بطولة “إليت برو” العالمية للمحترفين، والتي تعد أكبر بطولة على مستوى العالم.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان صالح العمار شكره إلى رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام “رفائيل سانتونقا” على دعمه ومساندته للمهرجان.

ونوه العمار بالجهود التي بذلها نائب رئيس الاتحاد الدولي عادل فهيم، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي دائما يساند ويدعمنا بشكل فعال عبر تقديم سبل الدعم المختلفة.

وتواصل إدارة المهرجان تحضيراتها تمهيدا لانطلاقه الشهر المقبل، إذ تعكف حاليا على وضع اللمسات النهائية للوصول إلى الجاهزية المطلوبة تنظيميا.