+A
A-

اتحاد التنس يستعد لاطلاق بطولة البحرين المفتوحة للسيدات

يستعد الاتحاد البحريني للتنس لتنظيم بطولة البحرين المفتوحة السادسة للسيدات، والتي تقام في الفترة من 19 من شهر نوفمبر المقبل وتستمر منافساتها حتى الثاني من شهر ديسمبر المقبل، حيث يصادف ختام البطولة مع يوم المرأة البحرينية.

وأعلن الاتحاد البحريني للتنس عن فتح باب المشاركة في هذه البطولة لجميع الراغبات من مختلف الجنسيات، حيث شهدت البطولة في نسختها الماضية العام الماضي مشاركة 65 لاعبة، ويتوقع أن يفوق عدد المشاركات هذا العام الرقم السابق، وستقام مسابقات البطولة في الزوجي والفردي، وتقام على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

ويحرص اتحاد التنس بإقامة هذه البطولة سنوياً بعدما حققته من نجاح كبير على مستوى نشاط السيدات، ومن منطلق توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ويولي الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة اهتماما كبيرا بالعنصر النسائي، وإقامة المسابقات المختلفة، وقد أقيم الحفل الختامي في بطولة العام الماضي تحت رعاية عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي تحرص بدورها بدعم رياضة المرأة عموماً، ورياضة التنس خصوصاً.

وتسعى اللجنة النسائية التابعة للاتحاد البحريني للتنس بجذب أكبر عدد من اللاعبات للعبة التنس، وإتاحة الفرصة للتنافس الشريف، وتعتبر هذه البطولة فرصة لانتقاء الخامات والعناصر الواعدة وتشكيل منتخبات وطنية نسائية قادرة على تمثيل الوطن خير تمثيل في مختلف المشاركات والبطولات.

وحث الاتحاد البحريني للتنس واللجنة النسائية التابعة له الراغبات بالمشاركة في النسخة السادسة من بطولة البحرين المفتوحة للسيدات.