+A
A-

الأكاديمية الأولمبية تنظم دورة التحليل الحركي

تنظم الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية دورة التحليل الحركي (الدارت فيش) خلال الفترة من 4 لغاية 8 نوفمبر المقبل وذلك في إطار البرنامج السنوي للأكاديمية والرامي إلى صقل وتطوير وتأهيل الكوادر الفنية العاملة بمختلف الهيئات الرياضية في المملكة.

وتدعو الأكاديمية الأولمبية البحرينية جميع المدربين من داخل وخارج مملكة البحرين إلى المبادرة بالتسجيل في الدورة التي سيحاضر فيها المحاضر محمود فخرو الخبير المعتمد من قبل الشركة المصنعة للبرنامج.

وستقام الدورة بقاعة المحاضرات بمركز التدريب والتطوير الرياضي الكائن بنادي المنامة بمنطقة الجفير، وتعتبر تلك الدورة استمرار لسلسلة دورات (الدارس فش) التي نظمها المركز خلال السنوات المقبلة؛ بهدف تأهيل الأجهزة الفنية وتقديم كل ما من شأنه أن يعينهم في عملهم.

وتتناول الدورة أحدث نظم التكنولوجيا في تحليل الأداء الحركي للاعبين باستخدام الكاميرا وتسجيلات الفيديو، ويكتسب المشاركين الكثير من الطرق المستخدمة في شرح التدريب وتحليل المباريات وسلبيات وإيجابيات الأداء الرياضي عبر الفيديو، والتعرف على طرق التحليل الفورية من خلال “الآيفون”  و “الآيباد” عبر البرنامج نفسه، كما تتناول الدورة طرق تواصل المدرب مع لاعبيه عبر الإنترنت باستخدام تقنية (الدارت فيش).