+A
A-

فلامرزي: تداركنا أخطاء الشوط الأول

أشار مدير فريق كرة اليد بنادي النجمة خالد فلامرزي إلى أن فريقه نجح في تدارك الأخطاء التي وقعت في الشوط الأول، واستثمرها في الشوط الثاني مما أعطاه الأفضلية في تقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة الإيجابية التي انتهت عليها المباراة.

وقال فلامرزي في تصريح لـ “البلاد سبورت” إن فريقه لم يظهر في بداية المباراة بمستواه الحقيقي، وأضاع فرصا كثيرة أمام المرمى، ووقع في أخطاء عدة كانت مؤثرة عليهم، وفي المقابل أعطت فريق الشارقة الأفضلية في الشوط الأول مما جعله ياخذ الفارق من 3 إلى 4 أهداف، وتدريجياً دخل لاعبو فريقه أجواء اللقاء إلى أن تمكنوا من إنهاء الحصة الأولى بالتعادل 9/9. وأضاف أن مدرب الفريق بن مسعود أعاد ترتيب الأوراق وركز على نقاط الضعف والقوة لدى الشارقة، وتم تدارك الأخطاء بشكل كبير إلى أن سيطر لاعبوه على المجريات وأخذ يوسع فارق الأهداف لصالحه حتى انتهاء اللقاء.

وعبر فلامرزي عن سعادته الكبيرة لفوز فريقه بثاني بطولات الموسم الرياضي عبر كأس السوبر البحريني الإماراتي في نسخته الأولى، مبدياً إعجابه بنجاح البطولة واستضافتها، متمنياً أن تستمر هذه الفكرة في السنوات المقبلة. كما أهدى فلامرزي كأس السوبر إلى مجلس إدارة نادي النجمة برئاسة “القبطان” عيسى القطان وللاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة علي عيسى ولجميع جماهير وعشاق كرة اليد البحرينية خصوصاً الجمهور النجماوي الذي يقف خلف الفريق في جميع مبارياته، والشكر موصول للأب الروحي لكرة اليد في نادي النجمة محمد طالب ولرئيس جهاز كرة اليد صلاح الرفاعي على وقفتهم مع الفريق من بداية الإعداد.