+A
A-

منتخب الجوجيتسو يحصد 6 ذهبيات ببطولة ألمانيا

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 6 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين و3 برونزيات في بطولة ألمانيا الدولية للجوجيتسو.

كما رفع الخياط التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد الخياط أن هذا الانجاز يأتي ثمرة دعم القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد، مشيداً بعطاء اللاعب علي منفردي وحرصه على تقديم أفضل المستويات ورفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية.

واستطاع المستشار ومدرب منتخبنا الوطني للجوجيتسو رضا منفردي الحصول على 2 ميداليات ذهبية وميداليتين برونزيتين في فئة الاساتذة بوزن 70 كيلوجرام.

3 ذهبيات وفضية لسينا منفردي

أما الحكم واللاعب سينا منفردي استطاع أن يحصل على 3 ذهبيات وفضية في فئة الاساتذة بعد مستويات بارزة قدمها طوال مشواره في البطولة بوزن 64 كيلوجرام.

علي منفردي يحصد ذهبية وفضية وبرونزية

واستطاع الفتى الذهبي علي منفردي أن يحصل على الميدالية الذهبية بعد مستويات بارزة قدمها.

وتمكن علي منفردي في فئة الكبار من الفوز على اللاعب الألماني بندك جوهانس في النزال النهائي لوزن 77 كيلوغرام، حيث استطاع منفردي أن يقدم أفضل العروض والخروج بالميدالية الذهبية.

وحصل علي منفردي على الميدالية الفضية والبرونزية في فئة الكبار ليضيف ميداليتين جديدة للمنتخب الوطني للجوجيتسو.