+A
A-

“الخليجي التجاري” يكرم موظفيه في “جوائز الأداء المتميز”

كرم المصرف الخليجي التجاري عددا من موظفيه ضمن برنامج “جوائز الأداء المتميز” الذي دشنه بداية هذا العام بهدف تكريم الموظفين المتميزين على تفانيهم في العمل وتقديراً لجهودهم الحثيثة اتجاه العملاء، اضافة الى حرصهم على تحقيق مستويات متقدمة من الأداء الوظيفي.

وتم تكريم الموظفة نوره راشد شريده، إداري ائتمان، بجائزة الموظف المبتكر، والموظف حسن علي صفر، أمين صندوق بفرع مدينة عيسى، بجائزة التميز في بيع الأصول، والموظفة نجيبة أحمد الصائغ، أخصائي التمويل العقاري، بجائزة التميز في خدمة العملاء.

من جهة أخرى، حصل الفريق المكون من حسين عبدالأمير عبدالله، مسؤول بإدارة التمويل التجاري، ولينا عيسى عجلان، مساعد مدير بإدارة العمليات، وعائشة عبدالله الصقعبي، مساعد أول بإدارة العمليات، و فيصل خالد محمد، مساعد أول بإدارة العمليات، على جائزة الفريق المتميز.     

وصرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف، توفيق محمد بستكي “نؤمن في المصرف الخليجي التجاري أن العنصر البشري يُعد من أهم ثرواتنا ونعمل لذلك على مكافأتهم وإظهار امتناننا وتقديرنا لجهودهم الكبيرة وعملهم المتفوق، ويلعب برنامج “جوائز الأداء المتميز” دوراً مهماً في إتاحة الفرصة أمام الجميع لإبراز إنجازاتهم وخلق بيئة عمل محفزة تشجع الموظفين على إظهار ما يمتلكونه من قدرات ومبادرات مبتكرة”.

وأضاف “إن تقدير ومكافأة الأداء المتميز جزء من القيم الراسخة في ثقافة المصرف، باعتبار أن تكريم الموظفين المتميزين هو تقدير واعتراف بالجهود التي بذلوها تحقيقاً لأهداف المصرف الإستراتيجية، وتعتبر هذه السياسة علامة بارزة تضاف الى سجل المصرف الذي يحرص دائما على أن يكون في المقدمة من حيث الاداء والخدمات”.