+A
A-

“راسوي باي فينيت” ضمن قائمة أفضل 1000 مطعم في العالم

 صنف مطعم راسوي باي فينيت ضمن قائمة أفضل 1000 مطعم في العالم وذلك حسب التصنيف المدرج على موقع LA LISTE العالمي.

ويستند موقع LA LISTE في تحديد الفائزين على عدد من الضوابط والمعايير العالمية الخاصة، حيث تقام هذه المسابقة سنويا وتحظى باحترام واسع باعتبارها مؤشر موثوق لأفضل أماكن تناول الطعام على الصعيد العالمي. كما يستند في تقييمه على نوعية الطعام، الخدمة والجو العام للمكان.

يذكر أن مطعم راسوي باي فينيت هو أول مطعم هندي عالمي بالبحرين، يقدم أرقى أنواع المأكولات الهندية مقدماً أعلى مستويات الخدمة والضيافة تماشياً مع معايير المطعم العالمية في جميع فروعه، ويديره الشيف فينيت باهيتا الحائز على تصنيف ميشلان العالمي للمطاعم في العديد من المناسبات.  وبعد تحليل نتائج الاستطلاع الذي أقامه موقع LA LISTE، منح خبراء الصناعة بما في ذلك ناقدي الطعام، وأكثر من 1000 طاهٍ من أشهر الطهاة العالميين وعدد من المطاعم، الذين استندوا في تقيمهم على عدد من الكتيبات الإرشادية المحلية والعالمية، مطعم راسوي باي فينيت معدل 84 نقطة من أصل 100 وتعد هذه النتيجة شهادة بمنزلة إنجاز للمطعم وطاقم عمله باعتباره مقياسا لمدى رضا الرواد من الزوار عن خدمات المطعم بشكل عام.

الى ذلك قال مدير عام فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا، رحيم أبو عمر “اننا فخورون للغاية بهذا التصنيف العالمي الصادر من قبل جماعة من قادة الصناعة. إن فريق العمل بالمطعم دائماً ما يقومون باداء رائع، ويعد ادراج راسوي باي فينيت ضمن قائمة LA LISTE 2017 النهائية هو أمر مميز لنا”.