+A
A-

رئيس النواب: مبادئ الديمقراطية تشد من أزرنا وتقوي عزيمتنا

 بعث رئيس مجلس النواب أحمد الملا برقية إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أعرب فيها عن خالص تقديره واعتزازه على تفضل جلالته بتشريف مجلسي الشورى والنواب وافتتاح دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الرابع.

وأضاف “إن كلمات جلالتكم الكريمة وتوجيهاتكم السامية كانت مشاعل نستضيء بها على طريق الخير من أجل الاستمرار في العمل الوطني وتحقيق تطلعات جلالتكم حفظكم الله ورعاكم في خدمة الوطن والمواطنين، ونحقق لمملكتنا العزيزة ما ترجونه لها من عزة ومجد”.

وعبّر رئيس مجلس النواب عن اعتزازه بدعم ومساندة صاحب الجلالة الملك الدائمة لمجلس النواب، مضيفاً أن هذا الدعم نابع من إيمان جلالته العميق بمبادئ وأسس الديمقراطية والتي تشد من أزرنا وتقوي من عزيمتنا حتى نكون أهلاً لهذه المسؤولية أمام الله ومن ثم أمام شعب المملكة الوفي لجلالتكم، متمنياً لجلالة الملك المفدى دوام نعمة الصحة والسعادة وأن يوفقه الله ذخراً للمملكة وقائداً لمسيرتها.

كما بعث رئيس مجلس النواب برقية مماثلة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لسموه على تفضله بالمشاركة في حفل افتتاح دور الانعقاد الرابع، مضيفاً أن دعم سموه لأعمال المجلس النيابي هو محل فخر وتقدير، ومعرباً عن تطلعاته إلى مزيد من الإنجازات ومد جسور التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين.

كما بعث برقية مماثلة إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لسموه على تفضله بالمشاركة في حفل افتتاح دور الانعقاد الرابع، والتي تأتي تأكيداً لدعم “سموه للجهود المخلصة التي تبذل من أجل رفعة مملكتنا الغالية وإيمان سموه العميق بترسيخ الديمقراطية في وطننا الغالي”.