+A
A-

حنان رضـا بلوك إفريقي مذهل

فاجأت الفنانة البحرينية حنان رضا مؤخرا جمهورها، عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة لها ظهرت فيها بلوك جديد.

وظهرت حنان رضا في الصورة وقد صبغت شعرها باللون الرمادي، وقامت بجمعه في عدد كبير من الجدائل الصغيرة. واعتمدت حنان إطلالة كاجوال، وصممت شعرها على طريقة الجدايل الإفريقية مع ماكياج سموكي صارخ، ووضعت قرطا صغيرا في أنفها.

وعلقت حنان رضا على الصورة، قائلة: “عندما لا يتوافق ما تتمناه مع واقعك.. تصبح محاصرا وكل مفر يصبح ابعد مما تتخيل.. حتى تلك الهدنة وذلك الصبر يتلاشون شيئا فشيئاً.. هنيئا لمن تبلد شعوره ولم يعد ينتظر”. جمهور حنان رضا انقسم حول إطلالتها الجديدة، فمنهم من أبدى إعجابه باللوك، ومنهم من لم يعجبه وطالبها بالعودة لإطلالاتها المعتادة. وعلق البعض منهم على الصورة بأنهم ظنوا للوهلة الأولى أن الصورة تعود لـ”بيونسيه” الأمر الذي دفع أحد معجبيها الى تصميم فيديو يجمع صورة مطربته المفضلة حنان مع بيونسيه، والتي هي بدورها قامت بشكره في تعليق على الفيديو.

وأطلقت “حنان” مؤخرًا أغنية “شفتي أنا” المصورة على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع جلال حمداوي، والفيديو كليب من إخراج خليل المالود.