+A
A-

فندق الخليج البحرين يودع أبوعمر

 أعلن مدير عام فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا، رحيم أبو عمر الحائز على العديد من جوائز التميز، عن مغادرته لمنصبه بعد نحو أربع سنوات من توليه منصب المدير العام في أول فندق من فئة الخمس نجوم في البحرين، وهو جزء من مجموعة فنادق الخليج الفاخرة التي لطالما اشتهرت بأصالة ضيافتها وجودة خدماتها على مستوى مملكة البحرين.

سيغادر أبو عمر، الذي يتمتع بخبرة دولية واسعة تربو على 29 عاماً في مجال الضيافة والفندقة، مملكة البحرين ليتولى منصب المدير العام في فندق من فئة 5 نجوم في بودابست، هنغاريا. وحاز أبوعمر ومن خلال حفل أقيم بالمملكة الأردنية الهاشمية، على جائزة “أفضل مدير فندق لعام 2009”، إذ تم اختياره من بين الشخصيات الخمسين الأكثر تأثيراً في القطاع الفندقي في الشرق الأوسط، لما كان له من دور بارز في ترك بصمة تاريخية واسعة خلال سنوات عمله. علاوة على ذلك، فقد ساهم السيد أبو عمر في تأسيس 5 فنادق بارزة، منها ميتروبوليتان، ومجموعة حبتور بدبي وبيروت.

وصرح الرئيس التنفيذي جارفيلد جونز قائلاً “ان رحيم يعد قائدا استثنائيا وبصماته المميزة امتدت ليحظى باحترام وتقدير الجميع من قبل ضيوف وموظفي فندق الخليج البحرين. ولقد كان من دواعي سرورنا أن نحظى بهذه الشخصية المؤثرة ليكون جزءا من طاقم عملنا، متمنين له كل التوفيق في منصبه الجديد”.