+A
A-

منتخب الشواطئ يواصل تحضيراته للبطولة العربية

يواصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية تدريباته استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية السادسة والعشرون للرجال والتي ستقام على شاطئ القرم بسلطنة عمان خلال الفترة من 4 لغاية 10 نوفمبر المقبل.

وبدأ المنتخب تحضيراته المحلية قبل نحو أسبوع تقريباً على الملاعب الرملية بنادي داركليب بقيادة المدرب الوطني علي جعفر الذي تم تعيينه رسمياً مدرباً للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المنتخب كلا من اللاعب علي مرهون (نادي النجمة) ومحمد يعقوب (نادي داركليب) وحسن عقيل (نادي النجمة) وأيمن هرونة (النادي الأهلي)، حيث يجري المنتخب تحضيراته على قدم وساق من أجل الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية لخوض الاستحقاق العربي وتشريف سمعة الكرة الطائرة البحرينية في هذا المحفل العربي.

وجاء اختيار اللاعبين على ضوء النتائج والمستويات التي حققها اللاعبون في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للألعاب الرياضية (ناصر 10) والتي أقيمت هذا العام.

هذا وحرص عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية محمد الفردان على زيارة تدريبات المنتخب وتفقد تحضيراتهم للاستحقاق العربي وطالبهم بضرورة مواصلة التدريبات بشكل جاد من أجل الاستعداد الأمثل للبطولة.

ويتطلع المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية رغم قصر فترة الإعداد وعدم خوضه لمعسكر تدريبي خارجي، حيث ان آخر لقب عربي حققه المنتخب كان في النسخة السابعة عشرة التي أقيمت في ليبيا عام 2008، بينما يحمل لقب النسخة الماضية التي أقيمت في المغرب 2016 المنتخب القطري، وجاء منتخبنا في المركز السابع.