+A
A-

ناصر بن حمد: البطولة تحظى بمتابعة مباشرة من جلالة الملك

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة الرجل الحديدي تحظى بمتابعة مباشرة من لدن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والتي من المقرر انطلاقتها في 25 نوفمبر المقبل.

وأوضح سمو الشيخ ناصر أن جلالته يحرص على تقدم قطاع الرياضة في المملكة، والوصول به إلى أعلى المستويات، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق أبطال البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة علاوة على استضافة المملكة البطولات المختلفة، وإبرازها بحلة تنظيمية زاهية شهد لها الجميع”.

وأشاد سموه برعاية الناقلة الوطنية طيران الخليج فعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، مضيفا بالقول: “إننا نفتخر بالشراكة مع الناقلة الوطنية طيران الخليج لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، والتي من المقرر أن يشارك فيها نخبة من أبطال العالم، ودخول طيران الخليج في أسرة رعاة البطولة الدولية دليل على السياسة الحكيمة التي يتبعها مجلس إدارة الشركة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، ورعاية البطولات الدولية التي تقام على أرض البحرين، بوصف تلك البطولات وسيلة مثالية للترويج للمملكة ومنجزاتها الحضارية”.

وأشار سموه “إننا نكن كل التقدير لطيران الخليج لشراكتها معنا في بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، وهذه الشراكة تتيح لنا تطوير البطولة عاما بعد عام، كما تعزز مبدأ تبني نمط حياة صحي وفعال، ونشر مثل هذه الرياضة المهمة، الأمر الذي يشكل التزاما راسخا تجاه شباب البحرين بما ينعكس على واقع الألعاب الرياضية في البحرين والحضور الجماهيري”.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “أننا في الوقت الذي سعدنا فيه بنجاح البطولة الدولية في الأعوام الماضية، فإننا في هذا العام نسعى إلى تقديم بطولة مغايرة من الناحية التنظيمية؛ لإبراز الوجه الحقيقي عن مملكة البحرين عند استضافتها البطولات الرياضية المختلفة، خصوصا وأن بطولة البحرين الدولية أصبحت علامة مميزة ويمر مساره بالعديد من معالم البحرين خلال مراحلة المختلفة، مما يشكل قيمة سياحية وترويجية واقتصادية للمملكة.

الناقل الرسمي

وقد دخلت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً في شراكة تصبح بموجبها الناقل الرسمي لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين المزمع إقامتها في الفترة 23 – 25 نوفمبر 2017، حيث تعد سلسة بطولات الرجل الحديدي من أكبر المنصات الرياضية في المملكة والعالم. وباتخاذها لدور الناقل الرسمي لهذا الحدث للسنة الثانية على التوالي تعكس شراكة طيران الخليج هذه أهمية هذا الحدث الرياضي الدولي، وتعزز موقع البحرين على الساحة الرياضية الدولية ودورها في المشهد الرياضي في المنطقة والعالم.

في معرض تعليقه على دعم الناقلة لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين، قال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد عبدالحميد العلوي “دعم الفعاليات الرياضية يعد عاملاً أساسياً في مهمة طيران الخليج؛ لدعم النمو الاقتصادي للمملكة والترويج للبحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي. نحن في بحثٍ دائم عن فرص الترويج لكل ما تقدمه البحرين من فعاليات، وتوفير الرحلات المناسبة لزوار المملكة؛ حتى يتمكنوا من تجربة ضيافتنا العربية الأصيلة التي تشتهر بها الناقلة”.

واختتم الكابتن العلوي بقوله “إن بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين ليست مجرد حدث رياضي، وإنما منصة رياضية عالمية تلتزم طيران الخليج – بوصفها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وأحد الأصول الوطنية للبنية التحتية – بالترويج لها ولغيرها من الفعاليات المختلفة التي تحتضنها المملكة من خلال مثل هذه الرعايات الإستراتيجية”.