+A
A-

أفلام البحرين للسينما هذا الأسبوع

دخلت 3 أفلام للعرض في شركة البحرين للسينما هذا الاسبوع الى جانب الأفلام الناجحة التي تقدمها من هوليوود وبوليوود ومصر، ويتصدر فيلم The Snowman القائمة هذا الاسبوع في قالب بوليسي رائع، بالاضافة الى فيلم Leatherface المليء بالإثارة والاكشن وايضا فيلم الرعب والتشويق Amityville حول منزل مشبوه مليء بالأسرار.

وهذه قائمة الأفلام الجديدة والتي مازالت تعرض هذا الاسبوع:

The Snowman

تدور أحداث الفيلم حول المحقق (هاري هول) الذي يحقق في حادثة اختفاء امرأة، والتي عُثر على وشاحها الوردي ملفوف حول رجل ثلجي معروف بأنه نذير شؤم.

إخراج: توماس ألفريدسون وتأليف: ماثيو مايكل كارنهان.

Leatherface 

يسرد الفيلم الأحداث السابقة لقصة المراهق - ذي القناع الجلد - الذي يهرب من مصح عقلي برفقة 3 من زملائه النزلاء هناك، ثم يختطفون ممرضة شابة ويصحبونها معهم في رحلة طريق جحيمية. بينما يراقبهم رجل قانون مختل على طول الطريق ساعيًا للانتقام.. ويعرض لنا الفيلم ما يتعرض له أحد هؤلاء المراهقين من مآسي وأهوال تدمر عقله وتجعل منه الوحش الذي ندعوه (ذو القناع الجلد).

إخراج: جولين موري وأليكساندر بوستيللو ومن تمثيل ستيفن دورف ليلي تايلور نيكول اندروز سام سترايك جوليان جوستوف سام.

Amityville: The Awakening 

تنتقل (بيل) مع شقيقتها الصغرى وشقيقها التوأم الذي يعاني من مشكلة طبية مزمنة إلى منزل جديد للعيش مع والدتهم (جوان) من أجل توفير المال للمساعدة في توفير تكاليف علاج الابن الأصغر، ومع انتقالهم تقع بعض الأحداث والظواهر الغريبة حيث يشفى أخيها من مرضه بشكل غير متوقع، تبدأ بيلي في الشك في أن والدتها لم تخبرها بكل الحقيقة حول انتقالهم لذلك المنزل.

من إخراج: فرانك كالفون.

My Little Pony: The Movie

قوة شريرة جديدة تُهدد (بونيفيل)؛ فينطلق فريق (The Mane 6) المكوّن من: (توايلايت سباركل، أبليجاك، رينبو داش، بينكي باي، وراريتي) في رحلتهم التي لا تُنسى خلف (إكويستريا) حيث يلتقون بأصدقاء جُدد وتحديات مثيرة في سعيهم لاستخدام سحر الصداقة إنقاذًا وطنهم.

من إخراج: جايسون ثايسين (مخرج).

Chef “هندي”

إعادة إنتاج لفيلم (Chef) الصادر عام 2014، حيث نشهد رئيس طُهاة يستقيل من عمله بأحد المطاعم، ثم يقوم بشراء شاحنة إعداد طعام سعيًا منه للوفاء بوعوده الإبداعية التي نذرها لنفسه، بينما في نفس الوقت يسعى إلى لَم شمل عائلته المُشتتة. من إخراج: راجا كريشنا مينون.