+A
A-

3 مباريات في الدور التمهيدي بتوقيت واحد

تنطلق اليوم منافسات النسخة 41 من مسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم “أغلى الكؤوس”، وذلك بإقامة مباريات الدور التمهيدي عند 6 مساء.

يلعب سترة مع قلالي على استاد الأهلي، ويلعب الاتفاق مع مدينة عيسى على ملعب الرفاع، فيما يلعب التضامن مع البسيتين على ملعب مدينة حمد. وبحسب نظام المسابقة للموسم الجاري، فإن مباريات الدور التمهيدي تلعب بنظام إخراج المغلوب.

ويشرف على تدريب سترة المدرب سلمان إبراهيم، فيما قلالي المدرب العراقي عبدالجبار حميد.

أما الاتفاق، فيشرف على تدريبه المدرب صلاح حبيب، ومدينة عيسى المدرب جاسم محمد.

ويشرف على التضامن المدرب علي منصور، والبسيتين المدرب مرجان عيد.

وتؤمل الفرق في تحقيق الفوز وخطف بطاقة الترشح للدور ثمن النهائي الذي سينطلق 20 أكتوبر الجاري. وفي حال استمرار التعادل في مباريات اليوم، فإنه سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة لتحديد المتأهلين.

يشار إلى أن اتحاد الكرة استحدث نظاما جديدا للمسابقة بدءا من دور ثمن النهائي، إذ ستلعب مبارياته بنظام الذهاب والإياب حتى نصف النهائي دون وجود لأشواط إضافية في حال استمرار التعادل، على خلاف المباراة النهائية التي سيتم فيها اللجوء للأشواط الإضافية، وفي حال استمرار التعادل اللجوء لركلات الترجيح.

يذكر أن مباريات ثمن النهائي أسفرت قرعتها عن الآتي: البديع مع الحالة، البحرين مع الاتحاد، الأهلي مع المنامة، الشباب مع النجمة، المحرق مع الرفاع الشرقي، الحد مع سترة أو قلالي، المالكية مع التضامن أو البسيتين، والرفاع مع الاتفاق أو مدينة عيسى.