+A
A-

انطلاق أولى جولات يوم السباقات الوطنية غدًا

تتواصل الفعاليات والسباقات على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وخلال نهاية هذا الأسبوع وتحديدا الجمعة الموافق 13 أكتوبر الجاري ينطلق يوم السباقات الوطنية ببطولتين محليتين وبمشاركة نخبة من السائقين من المنطقة.

وينطلق موسم البطولات المحلية من خلال يوم السباقات الوطنية والجولة الأولى من البطولة المحلية “تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC” للموسم الرياضي 2017-2018 والجولة الأولى من بطولة الدراجات النارية BMR600.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 4 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى 9 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

وخلال أولى جولات البطولة يشارك في البطولة ما يقارب 18 سائقا، وأبرزهم الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، تيم بيركن، طارق التاجر، رائد حمو، محمد جناحي، لي ستونز، مارتينا القصاب، ناصر القصاب، جيوفاني سالرينو، ماجد حمو، اندرياس بويليو، ويبيكي بويليو، رامزي القصاب، مايكل بريستر، أحمد الغتمن علي توبلاني.

أما بطولة الدراجات النارية BMR600، فسيشارك بها مايقارب 16 سائقا من البحرين والمنطقة، وأبرزهم: عادل نجار، نواف الشعيبي، عبدالله البناي، محمد الزيدان، سلطان الهاجري، أحمد عبدالسلام، محمد رضا، محمد الصادق، علي أديبي، أحمد المعيني، ناصر الخضرا و عيسى الخياط.

لذا لا تفوتوا حضور أولى جولات الموسم من البطولات المحلية في حلبة البحرين الدولية.