+A
A-

“أحمر اليد” يواصل تدريباته استعداداً للآسيوية

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تدريباته المحلية في إطار استعداداته للتصفيات الآسيوية 18 والمؤهلة إلى مونديال العالم والمقرر إقامتها في كوريا الجنوبية مطلع العام المقبل.

وباشر “أحمر اليد” تدريباته أمس (الأربعاء) على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم بقيادة المدرب الايسلندي جودنسون ومعاونه علي العنزور بحضور 21 لاعب وهم: الحراس محمد عبدالحسين، علي خميس، عبدالله الزيمور، واللاعبون: مهدي سعد، محمود عبدالقادر، علي يوسف، أحمد جلال، بلال بشام، حسين الصياد، حسين فخر، علي عبدالقادر، جاسم السلاطنة، حسن مدن، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا سلمان، محمد ميرزا سلمان، حسين القطري وعلي عيد، وتواجد الناشئان عبدالله علي وأحمد علي اللذان لم يكونا ضمن القائمة التي صدرت من قِبل الجهاز الفني قبل أيام، وشهد غياب محمد المقابي لوجود حالة وفاة.

وبعد عمليات الإحماء الاعتيادية لأفراد الفريق بقيادة الكابتن حسين الصياد، باشر الآيسلندي في تطبيق خططه التدريبية والتي تركزت على الجوانب الدفاعية  عبر تقسيمة في نصف ملعب مع تغيير العناصر في الجوانب الدفاعية والهجومية، فيما كان الحراس محاطون بتدريب خاص من قِبل المدرب السويدي توماس. ثم عمد المدرب لخوض تقسيمة على الملعب بأكمله سعى من خلالها لتطبيق الجوانب الدفاعية الهجومية التي تطرق لها في بداية التدريب مع الوقوف على كل بعض اللعبات السلبية التي تحدث.

من جانبه أشار رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد اسماعيل باقر أن المدرب جودنسون استدعى المميزان الناشئان أحمد وعبدالله لصفوف المنتخب لكي يتحصلان على الاستفادة من تواجدهما مع اللاعبين واكتساب الخبرة والاحتكاك خلال الفترة الحالية كونهما من عناصر المستقبل للعبة.

وسيواصل منتخبنا مرحلة الإعداد التي تعتبر قبل الأخيرة حتى موعد مغادرته إلى تونس للمشاركة في البطولة الدولية الودية مع منتخبات (السعودية، إيران، تونس) وذلك في الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري، على أن يعاود التجمع مرة أخرى في شهر ديسمبر المقبل لخوض المرحلة التحضيرية الأخيرة التي تسبق انخراطه في المنافسات الرسمية للتصفيات.