+A
A-

النجمة يتربص بالأهلي... والحالة أمام البحرين

تختتم مساء اليوم (الخميس) مباريات الجولة الخامسة بإقامة لقاءين، يجمع أولهما الحالة والبحرين عند الساعة السادسة مساءً، ومن ثم الأهلي والنجمة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتبرز المواجهة الثانية في ختام الجولة، إذ يطمح الأهلي في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي.

فيما يبحث النجمة عن تحقيق انتصار يقربه من فرق الصدارة، وتعويض الخسارة التي تعرض لها أمام النويدرات في الجولة الماضية.

ويملك الأهلي في رصيده 7 نقاط، فيما يحمل النجمة معه 5 نقاط.

ويدرب الأهلي المدرب الأميركي آرون الذي يعول على تشكيلة قوية في ظل تواجد حسين شاكر، هشام سرحان، صباح حسين وكاظم ماجد والمحترف الأميركي دوغيت إلى جانب بقية أفراد الفريق.

فيما يدرب النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يعول على محترفه الأميركي المميز كيو إلى جانب لاعبيه المحليين أمثال عباس جوادي، محمد بوعلاي، حسين تقي وقاسم حسن وبقية اللاعبين.

أمّا المباراة الأولى اليوم، فتعتبر فرصة مناسبة لفريق الحالة من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد أن تعرض للخسارة في الجولتين الماضيتين أمام كل من النويدرات والاتحاد على التوالي ما جعل الفريق في وضع صعب أمام جماهيره.

ويسعى الحالة هذا المساء إلى تفادي الخسارة الثالثة واستعادة توزانه بالفوز الذي يدفعه إلى المقدمة. الحالة يمتلك 6 نقاط في المركز السادس، بينما في جعبة البحرين 5 نقاط وضعته بالمركز الثامن.