+A
A-

22 نوفمبر انطلاق دوري رجال الطائرة

أصدر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رسمياً جدول مسابقتي دوري الدرجة الأولى والدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي 2017/2018.

دوري الدرجة الأولى سينطلق يوم الأربعاء 22 نوفمبر المقبل بإقامة مواجهتين ستجمع النجمة بطل الدوري مع بني جمرة الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى، ثم لقاء الأهلي الوصيف مع اتحاد الريف ثامن الترتيب في الموسم الماضي، على أن تختتم منافسات القسم الأول يوم الثلاثاء 18 ديسمبر المقبل بإقامة لقاء المحرق واتحاد الريف والنصر مع البسيتين في الجولة الأخيرة.

وستقام معظم مباريات القسم الأول يوم الأربعاء والخميس على أن تنطلق المواجهة الأولى الساعة 6:00 والثانية الساعة 7:00 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

ويشارك في مسابقة الدوري ثمانية أندية وهي: النجمة، الأهلي، داركليب، المحرق، النصر، البسيتين، اتحاد الريف، بني جمرة.

وأجلت لجنة المسابقات انطلاقة الدوري من 3 نوفمبر إلى 22 من الشهر ذاته بسبب إقامة منافسات البطولة العربية للرجال للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في النصف الأول من شهر نوفمبر بسلطنة عمان، إضافة إلى تزامن تلك الفترة مع بعض المناسبات الدينية.

أما مباريات دوري الدرجة الثانية، فستنطلق يوم الأحد 19 نوفمبر المقبل عندما يلتقي في اليوم الافتتاحي كل من النبيه صالح والمعامير، وعالي مع التضامن، فيما سيختتم القسم الأول يوم الأحد 24 ديسمبر المقبل عندما يلتقي في اليوم الختامي الدير والتضامن.

وستقام معظم منافسات الدوري يومي السبت والأحد على أن تبدأ المواجهة الأولى الساعة 6:00 والثانية 7:30 مساء.

ويتنافس في دوري الدرجة الثانية ستة أندية، وهي: عالي، الشباب، النبيه صالح، المعامير، الدير، التضامن.