+A
A-

الرفاع أمام مدينة حمد... والنسيم يواجه غموض عراد

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة سمو الشيخ عيسى بن علي المدرسية الأولى لكرة السلة بإقامة مباراتين، حيث يجمع اللقاء الأول كل من فريق مدرسة الرفاع الإعدادية ضد فريق مدرسة مدينة حمد الإعدادية “الجديدة” وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، فيما يجمع اللقاء الثاني كل من فريق مدرسة النسيم الدولية ضد فريق مدرسة عراد الإعدادية في الساعة الخامسة مساء.

ويدخل فريق مدرسة الرفاع الإعدادية هذه المباراة بنشوة الفوز الكبير الذي حققه بالجولة الأولى من البطولة، متطلعا إلى تكرار الفوز وحصد المزيد من النقاط التي تؤهله إلى التأهل للمرحلة الثانية، حيث يعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين في صفوفه، والذين أثبتوا قدراتهم الدفاعية والهجومية خلال التجربة الأولى لهم.

أما فريق مدرسة مدينة حمد الإعدادية الذي تعرض للخسارة في جولته الأولى، فإنه يمني النفس أن يكون افضل حالا بهذه المرحلة من أجل أن يثبت ذاته ويضع له موضع قدم على طريق المنافسة مع الفرق الأخرى، لذا فإن الفريق سيعمل جاهدا على تغيير وضعه لتحقيق هدف الفوز.

وفي اللقاء الثاني لا يختلف الوضع عن سابقه، خصوصا من جهة فريق مدرسة النسيم الدولية الذي خرج من جولته الأولى بالخسارة، وبالتالي فإن الجهاز الفني للفريق يدرك جيدا أن التعويض مهم للغاية من أجل أن يكون الفريق طرفا بالمنافسة على لقب البطولة.

ومن المؤكد أن المدرب وضع في نصب عينيه كل النقاط المطلوبة، وعمل على شرح كافة السلبيات للاعبيه، وتعزيز الجوانب الإيجابية للفريق من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

ويدخل فريق مدرسة النسيم هذه المباراة في مواجهة غامضة مع فريق مدرسة عراد الإعدادية الذي يخوض جولته الأولى بالبطولة، حيث لا يعرف حتى هذه اللحظة مدى الإمكانات التي يتمتع بها الفريق، وما إن كان صاحب مستوى فني عال أو دون ذلك، لذا فإن كل التوقعات تشير إلى مستويات فنية مختلفة بهذه الجولة بالنسبة لهذه الفرق بناء على المعطيات المتوافرة.