+A
A-

اعتماد أعضاء لجنة المسابقات باتحاد الطاولة

 اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تشكيل لجنة المسابقات التي كلف فيها عضو مجلس الإدارة السيد جعفر هادي برئاسة اللجنة في الفترة المقبلة؛ بهدف تطوير المسابقات المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وسيكون السيد جعفر هادي رئيساً للجنة، وتتكون من الأعضاء: عضو مجلس الإدارة راشد الماجد، وسيد تقي علي وحسين الشهابي من لجنة الحكام، وعيسى الحداد ممثلاً عن الأندية، وبدر شمسان ممثلاً عن المدربين.

وعقدت اللجنة أولى اجتماعاتها برئاسة السيد جعفر هادي، إذ نقل لهم تحيات وتقدير رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وأكد أن اللجنة ينتظرها عمل كبير في الفترة المقبلة، مشيداً بالكفاءات الإدارية التي يتمتع بها أعضاء اللجنة.

وأوضح السيد جعفر هادي أن اللجنة ستسعى لإخراج المسابقات بأفضل صورة خلال الموسم المقبل 2017/2018، متمنياً للفرق كافة التوفيق والنجاح.

واستعرض السيد جعفر هادي مع أعضاء لجنة المسابقات، مدى استعداد اللجنة لانطلاق الدوري الذي سيكون بتاريخ 14 أكتوبر الجاري، حيث قامت اللجنة بإرسال الجداول المعتمدة للأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد. وستعقد لجنة المسابقات اجتماعاً اليوم الخميس مع ممثلي الأندية الأعضاء؛ لمناقشة التعديلات الجديدة للائحة المسابقات، إذ وجه الاتحاد الدعوة للأندية كافة لحضور الاجتماع عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم بصالة اتحاد الطاولة بالرفاع.