+A
A-

موليغان تروج فيلمها الجديد “Mudbound”

حضرت النجمة العالمية كاري موليغان، أمس الأول، العرض الترويجي الأول للفيلم الملحمي “Mudbound” ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي الدولي لعام 2017 وأبهرت النجمة، التي استقبلت طفلها الثاني أخيراً، كل عشاقها ومحبيها بإطلالتها البراقة والمشرقة.

وكانت موليغان أيضاً قد شاركت في الترويج للفيلم مع فريق العمل، في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الفائت. والعمل أحد الأفلام، التي أنتجتها شركة “نتفليكس” في الآونة الأخيرة، الذي وصفته مجلة “فارايتي” بأنه “ملحمة عن العنصرية والفقر في الأربعينيات في دلتا الميسيسيبي” من بطولة ماري جي بلايج وكاري موليغان وغاريت هدلوند وجوناثان بانكس وجيسون ميتشل وروب مورغان.

وسيتاح الفيلم للمشاهدة المباشرة على نتفليكس يوم 17 نوفمبر المقبل، وهو اليوم ذاته، الذي يبدأ فيه عرضه في الولايات المتحدة.

وتستمر الشركة المنتجة في الإنفاق بسخاء على المحتوى الأصلي مثل مسلسلات House Of Cards، وتعهدت الشركة أيضاً بإنتاج 40 فيلماً روائياً تتراوح بين الأفلام ذات الميزانية الضخمة إلى السينما المستقلة.

من جانب آخر، رفعت “نتفليكس” أسعارها في دول من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا للمرة الأولى منذ عامين. وقالت متحدثة باسم الشركة، التي تقدم خدمات المشاهدة المباشرة، إنها سترفع قيمة الاشتراك في خدماتها في بعض الدول الأوروبية.

وسيرتفع سعر الاشتراك الشهري الاعتيادي للشركة بقيمة 50 بنساً إلى 7.99 جنيهات إسترلينية، بينما سيرتفع سعر اشتراك الخدمات المميزة لأربعة مستخدمين في الوقت ذاته بجنيه إسترليني واحد إلى 9.99 جنيهات إسترلينية. وستطبق الزيادة على الفور للمستخدمين الجدد، بينما سيبلغ المستخدمون الحاليون بتغيير قيمة الاشتراك قبل 30 يوماً من تطبيقه.

ومن الدول، التي سترتفع فيها قيمة الاشتراك ألمانيا وفرنسا. وكانت قيمة الاشتراك قد عُدلت في كندا وأميركا اللاتينية ودول شمال أوروبا في وقت سابق من العام الحالي. وقالت “نتفليكس” في يوليو، إن عدد مشتركيها بلغ 104 ملايين شخص في شتى أرجاء العالم، بينما ارتفعت العائدات بنسبة 32 في المئة في الربع الثاني إلى 2.8 مليار دولار. ويأتي ارتفاع قيمة الاشتراك في حين تواجه نتفليكس منافسة متزايدة من أمازون ومواقع أخرى مثل هولو في الولايات المتحدة.