+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: مضامين الكلمة السامية للملك لمست كل القضايا المهمة

 أشاد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمضامين الكلمة السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال حفل افتتاح دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي الشورى والنواب.

وأكد سموه أن كلمة جلالته لمست كل القضايا المهمة التي يتطلع لها شعب البحرين والتي تسهم في تحقيق التقدم والنماء في عهد جلالته، معربًا سموه عن بالغ اعتزازه وتقديره بما تبذله الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من إنجازات ومكتسبات مشهودة بلغ صداها المستوى العالمي وانعكست بشكل مباشر وبنّاء على حياة المواطنين والمقيمين.

وأضاف سمو محافظ الجنوبية أن المحافظة ستعمل في إطار تنفيذ توجيهات جلالة الملك ومتابعة سمو رئيس الوزراء بالتعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية بشقيها الشورى والنواب من أجل الحفاظ على ما حققته المملكة من منجزات حضارية يشهد لها الجميع في ظل الحياة الديمقراطية والتشريعية التي نعيشها على أرض الوطن.

جاء ذلك، في المجلس الأسبوعي الذي عقده سمو محافظ المحافظة الجنوبية بمبنى المحافظة بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب وجمع من أعيان ووجهاء المحافظة.

كما أكد سمو محافظ الجنوبية أهمية تنفيذ توجيهات وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في مقدمة أولويات عمل المحافظة عبر التنسيق مع كافة الجهات الأمنية من أجل ترسيخ مفاهيم الأمن والطمأنينة وزرع مقومات الاستقرار في نفوس المواطنين والأهالي.

وأشاد سموه بالمواقف الوطنية المخلصة التي يقوم بها رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن في حفظ الأمن وضمان سلامة المواطنين وصون مقدرات الوطن، منوّهًا سمو محافظ المحافظة الجنوبية بضرورة التواصل المجتمعي بين كافة شرائح المحافظة الجنوبية من الأهالي والمسؤولين والمقيمين، وأثر ذلك في الاستفادة من تبادل الخبرات والتجارب ونقل المقترحات والمبادرات التي من شأنها إثراء مسيرة الخير والنماء التي تشهدها مملكة البحرين، خصوصًا فيما يتعلق بالمشاريع التطويرية والخدمية في المحافظة الجنوبية، مشيرًا أن من شأن هذه المبادرات والمقترحات وما تشهده من تبادل للآراء والموضوعات أن تكون بداية الانطلاق لوضع الخطط والبرامج التي تحتاجها المحافظة الجنوبية وتلبي طموحات الأهالي في كل المشروعات.

وفي لقاء سموه روّاد مجلس المحافظة الجنوبية، تبادل سمو محافظ المحافظة الجنوبية أطراف الحديث مع أهالي الجنوبية واستمع للمقترحات والآراء التي تلبي احتياجاتهم في شتى الميادين والأصعدة.

ومن جانبهم، عبّر الحضور وأهالي الجنوبية عن تقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على ما يقوم به من جهود تدعم مسيرة الآباء والأجداد الذين وضعوا لبنة التقدم والازدهار لمملكة البحرين، مشيدين في الوقت نفسه بالتعاون الكبير من قبل المسؤولين في المحافظة الجنوبية في نقل مقترحاتهم وترجمتها على أرض الواقع في برامج ومشاريع.