+A
A-

المطوع: حريصون على توسيع مجالات التعاون مع باكستان

 استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع بمكتبه صباح أمس، سفير جمهورية العراق الشقيقة لدى مملكة البحرين أحمد الدليمي؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء، عبر الوزير المطوع عن تقديره للجهود التي بذلها السفير العراقي؛ من أجل تعزيز وتنمية أواصر التعاون والعلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وعبر المطوع عن تمنياته للسفير دوام التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية القادمة.

من جانبه، عبر السفير العراقي عن خالص الشكر والتقدير لحكومة مملكة البحرين على ما لمسه من تعاون وثيق من الجهات كافة في المملكة؛ لتسهيل مهامه الدبلوماسية ومساعيه لتطوير وتنمية علاقات البلدين الشقيقين، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار.

من جانب آخر، استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء بمكتبه صباح أمس سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين جافيد ماليك، حيث بحث معه علاقات التعاون التي تربط بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات.

وأشاد وزير شؤون مجلس الوزراء خلال اللقاء بما تتميز به العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية من تقدم مستمر يعكس الحرص المتبادل بين البلدين على توطيد أطر التعاون بما يلبي المصالح المشتركة، مؤكداً حرص مملكة البحرين على توسيع مجالات التعاون الثنائي بين البلدين.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية باكستان عن شكره وتقديره للمطوع، مشيدا بما وصلت إليه العلاقات البحرينية ـ الباكستانية من نماء وازدهار في شتى القطاعات، ومؤكداً حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقات وفتح مجالات جديدة تعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.