+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: علاقاتنا مع مصر نموذج يحتذى في التعاون ووحدة الصف

 أشاد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالعلاقات الإستراتيجية الرابطة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة التي تعد نموذجاً يحتذى به في الإخاء والتعاون ووحدة الصف في مواجهة التحديات التي تواجه العالم العربي.

وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي قامت بها الحكومة المصرية إبان احتفالية منح رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة درع الجامعة العربية للريادة في مجال العمل التنموي بالشكل الذي يتناسب مع المكانة التي يحملها سموه.

جاء ذلك خلال استقبال سمو محافظ الجنوبية لسفيرة جمهورية مصر العربية سهى إبراهيم محمد رفعت وذلك بمكتب سموه بمبنى المحافظة.

كما عبر سمو محافظ الجنوبية عن تقديره وشكره للتسهيلات وحسن التنظيم من جانب مختلف الأجهزة الحكومية في جمهورية مصر العربية لإنجاح جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي، وبحث سموه خلال اللقاء مع السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بتنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين.

من جانبها، أعربت سفيرة جمهورية مصر العربية عن اعتزازها بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين، مشيدة بمواقف مملكة البحرين الداعمة لأمن واستقرار جمهورية مصر العربية.